تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني القطاع الشرقي تعايد موظفيها

7/23/2015

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني القطاع الشرقي تعايد موظفيها

أقامت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي يوم الأربعاء 6 شوال 1436هـ حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، للموظفين بحضور عدد كبير من رؤساء ومدراء الأقسام والإدارات، إلى جانب الموظفين يتقدمهم المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج.

وأوضح الدكتور أحمد العرفج أن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تمثل لنا الشيء الكثير، كونها تعد فرصة للالتقاء بزملائنا من مختلف الإدارات والأقسام وتبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي نتمنى فيه أن يعيده الله تعالى باليمن والخير والبركات والأمن والأمان في وطننا الحبيب في ظل خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وولي عهده الأمين وولي ولي عهده والحكومة الرشيدة.

أقيم الاحتفال الأول في الفترة الصباحية في مستشفى الملك عبدالعزيز في الأحساء وفي الفترة الثانية في مستشفى الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام.

وقال الدكتور العرفج: "نستشعر أهمية التواصل المستمر بين الموظفين وهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تحقق ما نريد، لذا نحرص على أن تكون على أولوية برامجنا وأنشطتنا.

الجدير بالذكر أن الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي شاركت المرضى المنومين الاحتفال بأول أيام العيد.

وقال الدكتور العرفج: "في كل عام نخصص برنامج معايدة للمرضى المنومين، ويأتي هذا النشاط إيماناً منا بأهمية مشاركة إخواننا وأطفالنا المرضى، لأنه واجب علينا، وتلمسنا من خلال هذه المشاركة السعادة التي غمرونا بها، من خلال تقديم الورود والهدايا لهم، ومشاركتهم وأسرهم هذه الأجواء الاحتفالية".

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

9/14/2022 1:01 PM