إخلاء المسؤولية

عن الموقع:

تم تطوير موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني لتلبية احتياجات المستخدمين من أخصائي الصحة وطلاب الطب والموظفين التابعين للشؤون الصحية وكذلك المستهلكين من داخل المملكة ومنطقة الخليج وعامة الناس المهتمين بالمسائل الصحية. وتتمثل مهمة الموقع في نشر وزيادة الوعي الصحي وتعزيز الصحة بشكل عام وكذلك تقديم معلومات صحية ودقيقة.  كما يعمل الموقع الإلكتروني على دعم التعليم المستمر وصحة المجتمع.

الموقع والتمويل:

يتبع هذا الموقع الشروط القانونية المنصوص عليها في المملكة العربية السعودية بشأن الكشف عن المعلومات ذات الصلة بالصحة.

تدعم حكومة المملكة العربية السعودية الشؤون الصحية التي تندرج تحت مظلة وزارة الحرس الوطني السعودي، ولا يستخدم أي شكل من أشكال الدعاية في الموقع في محاولة لدعم التمويل.

تبادل المعلومات:

لا تعتبر المعلومات المقدمة في موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بديلة عن المشورة الطبية إذ يجب عليك عدم استخدام المعلومات الموضحة لتشخيص أو علاج أي مشاكل صحية دون استشارة مختص أو طبيب مؤهل لتقديم الرعاية الصحية.

ينبغي استشارة الطبيب في حال التعرض لأي مشكلة صحية. عليك اتباع مشورة الطبيب أو غيره من المؤهلين الصحين قبل البدء في علاج جديد كما على المريض التوجه إلى المختصين بكافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالحالة الطبية.

جميع الروابط الإلكترونية التي تؤدي لصفحات ومواقع خارج موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تم توفيرها لخدمة زوار الموقع ولا تقع تحت رعاية الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني وبالتالي ليست مسؤولة عنها. على جميع القراء الحذر قبل تطبيق أي من الإقتراحات المطروحة.

تسعى الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني لتوفير الدقة والسرعة في الموقع ولكن لا تضمن الدقة الكاملة للمضمون والمحتوى في جميع الأوقات.

يرجى المشاركة برأيك أو الإرسال على البريد الإلكتروني في حال وجود معلومات خاطئة ويجب تحديثها.

تحترم الشؤون الصحية بالحرس الوطني خصوصيتك وتلتزم بحمايتها في جميع الأوقات، ويفسر بيان الخصوصية كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات على الموقع الإلكتروني. وينطبق هذا البيان على المعلومات التي تم جمعها من قبل الشؤون الصحية بالحرس الوطني من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

تغييرات على بيان الخصوصية:

حيث أن المنظمة والفوائد والعضوية في تغير مستمر فبيان الخصوصية على الإنترنت قابل للتغير أيضاً.  نملك الحق في تعديل بيان الخصوصية في أي وقت ولأي سبب من الأسباب وسنقوم بتعديل التاريخ في "آخر تحديث" أعلى الصفحة لبيان التعديل في هذه الصفحة. يراجع دورياً موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني التزامه لهذه الخصوصية لذا لا تتردد في توجيه أي أسئلة أو استفسارات بشأن هذه الخصوصية أو معالجة المعلومات الشخصية عن طريق إرسال بريد إلكتروني.

تحديث المعلومات:

لتحديث أي معلومات ذات العلاقة في الموقع الإلكتروني يرجى التواصل مع المجلس الاستشاري للمحتوى.

شروط الاستخدام:

لا يسمح بإعادة استخدام المعلومات التي تملكها الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على مواقعها الإلكترونية بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ، وعلى جميع المستخدمين اتباع حقوق الطبع والنشر وقانون العلامات التجارية. كما لا يسمح استخدام ولا نسخ المحتوى الرقمي (ويشمل كل المحتوى الإلكتروني المنشور أو جزء منه بما في ذلك المواضيع ومواد التثقيف الطبي والإرشادي والوسائط المتعددة) دون الحصول على إذن خطي من المالك.

وإذا كنت تعتقد أنه تم استخدام ملكيتك المسجلة أو جزء منها، يرجى التواصل مع إدارة الموقع الالكتروني.

أمن المعلومات

​أمن الموقع الإلكتروني

​اتفاقية مستوى الخدمة للخدمات الإلكترونية [SLA]


Last Modified 1/30/2017 3:04 PM