​أمن الموقع الإلكتروني

أمن المعلومات:

يتبع موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني إجراءات أمنية للحماية ضد الوصول أو التبديل غير المرخص أو الكشف أو إتلاف المعلومات. فنحن نقيد وصول شركاءنا إلى المعلومات الشخصية والذين قد يحتاجون إلى معرفتها من أجل تشغيل وتطوير خدماتنا وتحسينها. يلتزم هؤلاء الأفراد بالسرية التامة وقد يتعرضون لإجراءات تأديبية تشمل الفصل والملاحقة الجنائية في حالة عدم الوفاء بهذه الإجراءات.

السمات الأمنية في الموقع:

هوية المستخدم وكلمة السر:

تطلب العديد من الروابط التي تندرج تحت موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني هوية المستخدم وكلمة السر بوصفها إجراءات أمنية إضافية تساعد في حماية معلوماتك. يسمح هذا للموقع بالتعرف عليك ومن ثم السماح لك بالوصول إلى حسابك ومعلوماتك وتحد من الدخول الغير مصرح به.

ربط لمواقع الإنترنت الأخرى:

عليك أن تدرك أن مواقع الإنترنت التي تربط بموقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أو عبر البريد الإلكتروني قد تحتوي على بنود خصوصية تختلف عن بنود هذه الخصوصية على الإنترنت ومن أجل ضمان حماية خصوصيتك ننصحك بأن تستعرض خصوصية البيانات الأخرى من مواقع الإنترنت التي تزورها.


كيفية الإستفادة من تقنية SSL:

يدرك القائمون على موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أهمية الأمن لذا تم اتخاذ عدد من الخطوات لتعزيز حماية المعلومات المرسلة من أو إلى موقع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. نحتاج إلى إنشاء (secure session) باستخدام تقنية SSL ويتم ذلك في أي وقت تقوم به في ارسال أو الحصول على معلومات في أحد مواقعنا الآمنة.


Last Modified

30-Jan-2017 03:00 PM