​التعليم الطبي العالي

الرئيسية

مرحبا بكم في إدارة التعليم الطبي العالي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني. تعد المدينة الطبية من الرواد في مجال التعليم الطبي العالي في المملكة وفي المنطقة. ومن خلال هذا الموقع سنوفر معلومات عن برامج التعليم الطبي العالي التي تقدمها المدينة الطبية وشروط القبول فيها والتدريب.

من نحن

تشرف إدارة التعليم الطبي العالي على جميع برامج الاختصاص وبرامج الزمالة (التخصص الدقيق) التي تقام في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض. وتهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة من التدريب السريري والأكاديمي في المنطقة وذلك من خلال توفير بيئة  تدريبية قائمة على التعاون والاحترام والتي تساعد الأطباء المقيمين وأطباء الزمالة للحصول على المعرفة والمهارات خلال فترة تدريبهم ، وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل في المجال الطبي في المملكة وفي المنطقة.

الرسالة:

توفير برامج التدريب المتقدمة  في مجال التعليم الطبي العالي لتخريج كفاءات طبية مؤهلة في مجالات الطب المختلفة للمساهمة في نظام الرعاية الصحية الوطنية.

الرؤية:

  1. تطوير برامج التعليم الطبي العالي المعترف بها عالميا مع التركيز على : التعليم، والبحوث، والرعاية السريرية وخدمة المجتمع.

  2. استقطاب أفضل الخريجين من الكليات الطبية والراغبين في الحصول على تدريب ومؤهل متقدم.

  3. المساهمة في تحقيق رفاهية المريض من خلال تطبيق أعلى المعايير في الإشراف والأخلاق والتعليم.

Last Modified 12/19/2016 3:40 PM