رسالة إلى الموردين

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن في إدارة التموين والعقود لدينا العديد من التطلعات والإمكانات للعمل على توجهات قيادتنا الرشيدة وتحقيقاً لأهداف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. وذلك من خلال تقديم رعاية صحية متقدمة وجعلها محط تركيزنا في كل زمان ومكان، وتميزنا يأتي من خلال قدرتنا على تصميم الحلول التي تناسب المستخدمين والشركات والتكيف بشكل سريع مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم.

نحن نؤمن تماماً بأن النجاح يأتي من خلال التركيز على الأهداف، والتنفيذ بطرق حديثة ومتقدمة وذلك من خلال قرارات مسؤولة وممارسات عديدة. وهذه ليست فقط الأساس في تطورنا ولكن هي تمنحنا الفرصة لكسب ثقة العملاء من مرضى ومستخدمين وموردين.

في إدارة التموين والعقود نحن نتوقع ونقود التغيير للأفضل، ونحن لا نتوانى في استجاباتنا بل نخطط لننفذ ونعمل لننجز. لدينا العديد من الطرق الإبداعية، بإستخدام نهج شمولي لفهم الإحتياجات، واستكشاف التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم لتصميم وصنع الحل الأمثل وذلك من خلال رفع المعرفة المنظمة لإنجاح العمليات التنفيذية والتشغيلية لكافة العاملين في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.

سنواصل السعي للبقاء على الهرم الأعلى كإدارة مسؤولة عن الخدمات اللوجستية والتوريدات والمشاريع واللوازم الطبية وغير الطبية في قطاعات الرعاية الصحية في المنطقة. ومن هذا المنطلق فإن الشؤون الصحية بالحرس الوطني ومن خلال الإدارة العامة للتموين والعقود عملت على رفع مستوى الاعمال بإنشاء العديد من البرامج والتطبيقات والتي بدورها تسرع من وتيرة العمل ومن أهمها انشاء بوابة الموردين مما يمكن العاملين من تقديم خدمات ذات جودة عالية ومتميزة تنعكس على جميع المستخدمين والمرضى.                                                          

فهد بن محمد البطحي  

المدير التنفيذي لإدارة التموين و العقود بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني،
مدير عام التشغيل بمشروع الغسيل الكلوي بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية.

Last Modified

04-Jul-2018 02:54 PM