​القواعد والأنظمة المترتبة على الموردين

الإلتزام بالقواعد والأنظمة:

يجب على مورد الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الالتزام بجميع القواعد والأنظمة كما هي موضحة في وثائق واتفاقيات الشراء ذات الصلة بالتعاقد.

الجودة:

يجب على المورد أن يراعي مدى حرص الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على أن تحصل ما تم التعاقد عليه من خدمات و/أو سلع بمستوى وأسلوب يضمنان المطابقة لأفضل معايير ومواصفات الجودة المتفق عليها. لذا فإن المأمول من المورد هو برهنة مطابقة ما تم التعاقد عليه لمتطلبات الجودة ضمن عروضه المقدمة, وهذا المطلب يعد أساسياً لبناء علاقة وطيدة.

الممارسات الأخلاقية في العمل:

على كل من الطرفين الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ممثلة بالإدارة العامة للتموين والعقود والموردين ممارسة أعمالهم وفق أعلى معايير السلوك الأخلاقي والإلتزام بما يتطلبه ذلك في جميع المجالات.

النزاهة والفساد:

إلتزام المورد بمحاربة الفساد بكل أشكاله وأساليبه وأن يمنع جميع أشكال الإبتزاز والإختلاس وأي طريقة تؤدي إلى الكسب غير المشروع. إضافة إلى ذلك فإن على المورد الإمتثال وبشكل صارم للتنظيمات والتعليمات التي أقرتها الدولة ممثلة بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)

نضام العمل والعمال:

على المورد في حال التعاقد مع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الإلتزام الكامل باشتراطات وتعليمات وزارة العمل والعمال .

المبادئ التجارية:

إلتزام المورد بعدم الوقوع أو الإنخراط أو التواطئ في منافسات تأمرية أو أسعار تمييزية أو ممارسات منافية لما تشترطه مبادئ المنافسات الحكومية .

السرية:

على المورد الإلتزام بالسرية التامة في جميع الحالات التعاقدية وغيرها وأن لا يبوح بأي معلومة تم التعرف عليها من خلال أي نوع من أنواع التعاقدات مع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.

Last Modified

26-Jun-2018 03:47 PM