تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

إدارة الكوارث

إدارة الكوارث



تقوم إدارة الكوارث بتطوير وتنفيذ الخطط والإجراءات التي يجب اتباعها من قبل الإدارة والموظفين في التعامل مع استجابتها لحالات الطوارئ الداخلية، وحالات الطوارئ المجتمعية الخارجية، والأوبئة، والكوارث الطبيعية أو غيرها من الكوارث. تم إنشاؤه للحفاظ على الاتصال مع جميع الهيئات الداخلية والخارجية المشاركة في إدارة الطوارئ وتحديد أدوارها ومسؤولياتها.

تنسق إدارة الكوارث جهود التعليم والتدريب لتنفيذ خطة التأهب للطوارئ / الكوارث والتدريبات اللاحقة لجميع الموظفين. تقييم خطة التأهب للطوارئ / الكوارث بانتظام، وتحديد واقتراح الإجراءات التصحيحية وتحديث الخطة سنويًا حسب الضرورة.

يقوم بتطوير آلية لتقييم ما بعد الحادث والإبلاغ عن تحديثات خطة الكوارث، ونتائج التدريبات الوهمية وأي معلومات مهمة أخرى لمركز إدارة الكوارث الطبيعية.

رئيس قسم إدارة الكوراث

د. محمد الشهري

رئيس وحدة إدارة الكوارث
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

9/8/2022 4:12 PM