توفر إدارة الاتصالات بالقطاع الغربي خدمات اتصالات متقدمة من أجل تحسين جودة الخدمات للموظفين والمرضى بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة والمواقع التابعة لها. كما تساهم تقنيات الاتصالات الحديثة في مساعدة مقدمي الرعاية الصحية على تحسين الإنتاجية وتعدد خيارات خدمة المريض من أجل توفير رعاية صحية عالية الجودة وسرعة الاستجابة للعملاء والتحسين المستمر.
القدرة التشغيلية
توفر إدارة الاتصالات بالقطاع الغربي 20 خدمة اتصالات مختلفة لـ6000 موظف في 10 مواقع مختلفة لخدمة 725,000 مريضا.
نطاق
الخدمات
تشغيل وصيانة أنظمة وخدمات الاتصالات التالية:
الهواتف الشبكية واللاسلكية
تغطية شبكة الجوال داخل المباني
شرائح الجوال والبيانات
أجهزة اللاسلكي
مراكز الاتصال والاستجابة الصوتية التفاعلية
الفاكس الشبكي
أجهزة وخدمة النداء الآلي (بيجر)
تفعيل رموز الحالات الطبية الطارئة، والاتصال بالأطباء المناوبين
مركز استعلامات الهاتف والدليل الهاتفي الالكتروني
النداء الصوتي عبر المكبرات الصوتية
فوترة وتسجيل المكالمات
الأقسام