تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
من نحن الأخبار اتصل بنا ENG

أسئلة متكررة

 

 يرجى بزيارة الموقع الالكتروني لجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية (http://www.ksau-hs.edu.sa) للمزيد من التفاصيل.

يمكن الاطلاع على جميع الفعاليات في تقويم الفعاليات على الصفحة الرئيسيةعلى الموقع الالكتروني للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أو أيقونة التقويم في موقع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

يمكنك الحصول على وسائل الاتصال بمراكز الأعمال في جميع المناطق من خلال أيقونة مراكز الأعمال على الموقع الالكتروني.
وعلاوة على ذلك، يمكنك الاستفسار حول أهلية العلاج من خلال قسم خدمات المرضى حيث قد تمد لك الرعاية الطبية.​

استخدم ايقونة شارك برأيك الموجودة في تذييل الصفحة وقم باختيار الفئة (إدارة الموقع الالكتروني) وقم بشرح المشكلة بالتفصيل.​

فيما يتعلق بشؤون المرضى والاستفسارات والملاحظات، يرجى التوجه لتطبيق خدمات المرضى أو الوصول له عن طريق المتصفح من خلال الرابط​​.

يمكن الاطلاع على جميع الفعاليات في تقويم الفعاليات على الصفحة الرئيسية.

تستهدف فعاليات إدارة التدريب والتطوير موظفي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني و جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ولكن هناك بعض الدورات التي يمكن لعامة الناس الإلتحاق بها، وعادة ما تكون المتطلبات مدرجة مع الإعلان.

العيادات الخارجية مكونه من ست أدوار تقدم فيها الرعاية الصحية لمرضى الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. كما تضم الصيدلية والتنويم والمواعيد ومكتب أهلية العلاج والمختبر والتصوير الطبي وتحويل المرضى وإدارة الخدمات الإجتماعية وقسم السجلات الطبية.
أوقات العمل في العيادات الخارجية هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً، عدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً.
  مية؟

ساعات الزيارة في المستشفى من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءاً. لا يسمح بالزيارة قبل أو بعد ساعات الزيارة المعلنة. مدة الزيارة 30 دقيقة في كل أجنحة المستشفى.​

تقدم الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني خدماتها مجاناً لمنسوبي الحرس وذويهم. في حال وجود أي استفسار عن الفواتير يرجى التوجه إلى مركز الأعمال المتواجد في مدينتكم.

يجب طلبها من قسم السجلات الطبية في المستشفى.

للعثور على طبيب الرجاء الاطلاع على قسم المرضى في الخدمات الالكترونية.

توفر الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية. يرجى الإطلاع عليها في قسم الخدمات.​​

آخر تعديل

9/1/2021 11:10 AM

تـــــحمـــــيل