تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

​وحدة صوت المريض

تجربة المريض هي كل ما يمر به المريض وأسرته ، يسمعه ويشعر به اثناء تلقيه الرعاية الصحية في جميع الأوقات.

المهمة:

الشراكة مع مقدمي الرعاية لضمان تقديم رعاية تتمحور حول المريض وتتجاوز توقعات المريض والأسرة.

الأهداف:

  • الاستماع لصوت المرضى والاستجابة لهم.

  • الحصول على رعاية عالية الجودة في الوقت المناسب.

  • التنسيق والتكامل بين الخدمات الصحية.

  • تعزيز تجربة مقدمي الرعاية ومشاركتهم.

  • تزويد المريض والأسرة بجميع المعلومات عن الحالة الصحية ورحلة العلاج وتمكينه ليكون جزء من الخطة العلاجية.

الخدمات:

  • التعامل مع شكاوى المرضى

  • تنسيق شكاوى المرضى والتحقيق فيها.

  • تدريب وتعليم موظفي الخطوط الأمامية.

  • إيصال صوت المريض.

  • جولات يومية للمرضى المنومين لأخذ آرائهم والاطلاع على احتياجاتهم.

وسائل التواصل:

من خلال زيارة مكاتب تجربة المريض.​​​