وحدة صوت المريضتجربة المريض هي كل ما يمر به المريض وأسرته ، يسمعه ويشعر به اثناء تلقيه الرعاية الصحية في جميع الأوقات.
المهمة:
الشراكة مع مقدمي الرعاية لضمان تقديم رعاية تتمحور حول المريض وتتجاوز توقعات المريض والأسرة.
الأهداف:
الاستماع لصوت المرضى والاستجابة لهم.
الحصول على رعاية عالية الجودة في الوقت المناسب.
التنسيق والتكامل بين الخدمات الصحية.
تعزيز تجربة مقدمي الرعاية ومشاركتهم.
تزويد المريض والأسرة بجميع المعلومات عن الحالة الصحية ورحلة العلاج وتمكينه ليكون جزء من الخطة العلاجية.
الخدمات:
التعامل مع شكاوى المرضى
تنسيق شكاوى المرضى والتحقيق فيها.
تدريب وتعليم موظفي الخطوط الأمامية.
إيصال صوت المريض.
جولات يومية للمرضى المنومين لأخذ آرائهم والاطلاع على احتياجاتهم.
وسائل التواصل:
من خلال زيارة مكاتب تجربة المريض.