تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
من نحن الأخبار اتصل بنا ENG

مراكز الطوارئ


عند وصولك إلى أحد مرافق الشؤون الصحية بالحرس الوطني، سيزودك فريق الاستقبال والترحيب بجميع المعلومات اللازمة التي تحتاجها بما في ذلك موقع مراكز الطوارئ والرعاية العاجلة​.

الاستقبال والترحيب




تماشياً مع رسالة ورؤية وقيم الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني فإن فريق الاستقبال والترحيب بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة ومستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل بالدمام ومستشفى الملك عبد العزيز بالأحساء ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة يؤدي دوراً حيوياً في تلبية احتياجات المسافرين وكبار الضيوف قبل وصولهم إلى وجهتهم.

يساعد فريق الاستقبال والترحيب الضيوف بجداول أعمالهم في المطار أو أية مصاعب قد تواجههم مثل التخليص الجمركي والوصول إلى صالة المطار والمساعدة في الشحن وما إلى ذلك. يلتزم القسم بتقديم المساعدة لجميع المسافرين الضيوف في الوقت المناسب. وفي حال حدوث أية ظروف غير متوقعة مثل تأخر الرحلات وفقدان الأمتعة وما إلى ذلك ؛ يبذل المسؤولون في فريق الاستقبال والترحيب قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الشؤون الصحية بالحرس الوطني.

يعمل مكتب الاستقبال والترحيب في مطار الملك خالد الدولي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة الموظفين الجدد والعائدين من الإجازة وغيرهم من كبار الشخصيات في جميع الإجراءات المطلوبة في المطار. يمكن الاتصال بخدمة الترحيب والاستقبال من خلال رقم الهاتف المحمول 8916-066-59-966+ و 8745-066-59-966+.

يمكن الاتصال بمكتب الاستقبال والترحيب بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة من خلال رقم الهاتف المحمول: 1101-870-56-966+
يمكن الاتصال بمكتب الاستقبال والترحيب بمستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل بالدمام من خلال رقم الهاتف المحمول: 4798-595-55-966+
يمكن الاتصال بمكتب الاستقبال والترحيب بمستشفى الملك عبد العزيز بالأحساء من خلال رقم الهاتف المحمول: 8623-913-56-966+
يمكن الاتصال بمكتب الاستقبال والترحيب بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة من خلال رقم الهاتف المحمول: 2457-249-59-966+








آخر تعديل

9/5/2021 1:03 PM

تـــــحمـــــيل