تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إدارة الاتصالات

توفر إدارة الاتصالات بالقطاع الغربي خدمات اتصالات متقدمة من أجل تحسين جودة الخدمات للموظفين والمرضى بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة والمواقع التابعة لها. كما تساهم تقنيات الاتصالات الحديثة في مساعدة مقدمي الرعاية الصحية على تحسين الإنتاجية وتعدد خيارات خدمة المريض من أجل توفير رعاية صحية عالية الجودة وسرعة الاستجابة للعملاء والتحسين المستمر.

القدرة التشغيلية

توفر إدارة الاتصالات بالقطاع الغربي 20 خدمة اتصالات مختلفة لـ6000 موظف في 10 مواقع مختلفة لخدمة 725,000 مريضا.

نطاق الخدمات

  • تشغيل وصيانة أنظمة وخدمات الاتصالات التالية:

  • الهواتف الشبكية واللاسلكية

  • تغطية شبكة الجوال داخل المباني

  • شرائح الجوال والبيانات

  • أجهزة اللاسلكي

  • مراكز الاتصال والاستجابة الصوتية التفاعلية

  • الفاكس الشبكي

  • أجهزة وخدمة النداء الآلي (بيجر)

  • تفعيل رموز الحالات الطبية الطارئة، والاتصال بالأطباء المناوبين

  • مركز استعلامات الهاتف والدليل الهاتفي الالكتروني

  • النداء الصوتي عبر المكبرات الصوتية

  • فوترة وتسجيل المكالمات

الأقسام

  • القسم الإداري

  • قسم تشغيل الأنظمة والفوترة

  • قسم الصيانة والتركيبات

  • مركز اتصال استعلامات الهاتف

اتصل بنا

البريد الالكتروني: commwr@ngha.med.sa

رقم الهاتف مباشر: 0122266550



















هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

12/13/2022 2:05 PM

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع والمنصات التابعة له. فإنك توافق على سياسة الخصوصية واستخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا