النظرة المستقبلية للمركز
إنشاء مركز يكون مثالاً يحتذى به من حيث تسهيل التواصل للمرضى والمراجعين وكذلك الموظفين وبناء علاقة مبنيه على التعاطف والود مع مراجعي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.
المهمة
-
بناء علاقة استراتيجية مع عملاءنا من مرضى وعوائلهم وكذلك الموظفين وتقديم خدمة تفوق توقعاتهم
-
تقديم الفرصة لمراجعينا للتعبيرعن أنفسهم واحتياجاتهم والطريقة المثلى لتقديم الخدمة لهم
-
تقديم حلول استثنائية من خلال الخبرات الموجودة والالتزام الدائم بالتميز
الأهداف
-
تعزيز تجربة المريض بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
-
التفاعل والاستجابة السريعة لطلبات المرضى وعوائلهم وتلبية احتياجاتهم وتقليل عدد المكالمات المفقودة
-
تحسين نسبة رضى المرضى وعوائلهم عن الخدمات المقدمة لهم
-
تقديم الخدمة بفعالية في حال حدوث خطأ والحرص على عدم تكراره
-
التقليل من الجهد الذي يبذله المرضى للحصول على الخدمات
-
التغيير الإيجابي لثقافة وبيئة الشؤون الصحية نحو تعزيز تجربة المريض
-
تطوير مهارات التواصل لدى العاملين بمركز خدمة المرضى والتي تواكب وتتخطى تطلعات المرضى وعوائلهم
-
توفير قاعدة بيانات بعدد الاتصالات ونوعيتها لمساعدة صاحب الصلاحية لاتخاذ القرارت بناءً على إحصائيات دقيقة
-
تقديم الخدمات الممكنة للمرضى دون الحاجة للحضور للمستشفى
-
المواعيد
- العيادات الخارجية بالمستشفى الرئيسي
- العيادات الخارجية بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال
- عيادات الأسنان
- عيادات مستشفى صحة المرأة
- عيادات مراكز الرعاية الأولية
-
الصيدلية
- الصيدلية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية
- الصيدلية بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال
- صيدلية الأورام
- صيدلية القلب
- صيدلية صحة المرأة
- الأشعة الطبية
- خدمات التسجيل
- أهلية العلاج
- التنسيق الطبي
- استعلامات المرضى
- التقارير الطبية
- تجربة المريض
- خدمات قسم العمليات
- أدارة الأسرة / التنويم
- المستودع الطبي
- العلاج الطبيعي / الوظيفي والتأهيلي
قنوات التواصل بالمركز:
مركز الاتصال: 0118011111
تطبيق خدمات المرضى
موقع الشؤون الصحية بالحرس الوطني
تطبيق الواتساب: 0118011111
حساب التويتر: MNGHAcares
خدمة الاتصال الآلي للمواعيد