في حال كانت هذه الإشعارات غير قابلة للقراءة، فأنه من الأفضل أن يتم متابعة الموضوع مع قسم تقنية المعلومات في شركتكم لقبول ملفات (PDFأو HTML) أو غيرها من رسائل بوابة الموردين الإلكترونية.
نعم من الممكن لكم استعراض الفواتير والمستحقات السابقة عبر البوابة الإلكترونية.
نعم من الممكن ذلك لكن في البداية يجب على الشركة أن تطلب ذلك في خطاب رسمي لإدارة المشتريات للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مع ذكر سبب طلب الحساب الجديد.
من الأفضل لك أن تحاول الدخول عبر جهاز حاسب آلي آخر، وفي حال استمرار ظهور نفس المشكلة فأنه من الممكن لك أن تتحقق من الفريق التقني في شركتكم حول هذه المشكلة والتي تتعارض مع متصفحك. وأحرص على التأكد من استخدام متصفح (Internet explorer).
استخدام خانة المساعدة في الدخول واستكمال المتطلبات لاستلام رقم سري جديد.
إن كلمة المرور لدخول البوابة الإلكترونية جداً حساسة، لذا يجب عليك التأكد من إدخال كلمة المرور بشكل صحيح. وذلك بالتأكد من الحروف فمثلا إذا كانت كلمة المرور "Work" فيجب كتابة الكلمة كما هي مع التأكيد على الحروف إذا كانت كبيرة أو صغيرة.
لمزيد من التوضيحات لا تترد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: i-supplier@ngha.med.sa
من فضلك أخبرنا بالسبب (حدد ما يصل إلى خيارين)