تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

مرافق الرعاية طويلة الأجل

مرافق الرعاية طويلة الأجل

تم إنشاء مركز الرعاية طويلة الأمد والممتدة في مايو 2002 بجوار المنطقة المركزية لمدينة الملك عبد العزيز الطبية. يلعب برنامج الرعاية الصحية المنزلية دورًا رئيسيًا في توفير رعاية طبية ونفسية وتمريضية عالية المستوى لمرضى الرعاية طويلة الأمد الذين خرجوا من المستشفى.



من أجل تحسين مستوى الرعاية للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية موسعة ولكنهم لا يحتاجون إلى أسرة في المستشفيات ؛ تعد الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الحرس الوطني وأربعة (4) مستشفيات تابعة للقطاع الخاص من أجل الرعاية طويلة الأمد للمرضى دعماً كبيراً لعملياتنا من حيث السعة في جميع أنحاء مدينة الملك عبد العزيز الطبية.

يلعب التزام قسم إدارة الأسرة بالخدمة دورًا حيويًا بين مؤسساتنا في مرافق الرعاية طويلة الأمد من خلال تنسيق انتقال الرعاية لمرضى الحرس الوطني. يلتزم موظفو إدارة الحالات المشرفون لدينا بضمان توفير نقل فعال وآمن للرعاية في الوقت المناسب ، لضمان تحرك المرضى بسرعة وسلاسة مع تغير احتياجاتهم في المكان المناسب في الوقت المناسب.

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى ذلك وبالتعاون مع قسم الأطباء المتخصصين وخدمات التمريض وأخصائيي العلاج الطبيعي ، وضعت إدارة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني معايير الرعاية للمرضى الذين يخضعون للتهوية او لا على المدى الطويل لتوفير وتفويض فريق متعدد التخصصات لإجراء زيارة منتظمة و لتسهيل وتخطيط الرعاية الشاملة للمرضى وفقًا لمعايير أفضل ممارسات نظام الرعاية الصحية عبر مدينة الملك عبد العزيز الطبية مع المرافق الأربعة التابعة.


لمعرفة المزيد حول تنسيق انتقال الرعاية لدينا من خلال مرافق الرعاية طويلة الأجل الأربعة (4) هذه ، لا تتردد في التواصل مع المشرف الأول ومسؤول إدارة الأسرة عبر البريد الإلكتروني:

ltcf@ngha.med.sa / bedmgt@ngha.med.sa



آخر تعديل

9/8/2022 4:36 PM