عند توصيل المواد و الخدمات إلى الموقع المتفق عليه، وفقاً لأمر الشراء/العقد الموافق عليه من قبل الشؤون الصحية بالحرس الوطني (أما أن يكون أمر شراء عادي أو إشعار إخلاء شامل لأمر الشراء أو عقد عند الطلب). على الموردين تقديم فاتورة لقسم المدفوعات في الشؤون الصحية بالحرس الوطني. الرجاء الإطلاع على إرشادات الموردين لتقديم الفواتير.
على قسم المدفوعات مراجعة الفواتير للتأكد من إيفائها بكافة متطلبات المدفوعات (انظر قائمة الدفع الفوري). في حال عدم الإيفاء بكافة المتطلبات سوف يتم إعادة الفاتورة إلى المورد غير مدفوعة.
على قسم المدفوعات مراجعة الطلب و التأكد من وجود كافة الموافقات و متطلبات التموين اللازمة. في حال طلب إجراءات/ معلومات إضافية من الإدارة الطالبة أو الممثل الفني للبرنامج (PTR) أو الإدارة الفنية أو إدارة المنشأت، يتم تعليق الفاتورة لحين إبلاغ الشخص أو الإدارة المعنية. و إلا تتم إجراءات الدفع و إصدار الشيك إلى المورد، وفقاًللفاتورة المقدمة.