تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال

مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال

مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال هو أول مستشفى في المملكة وأكثرها تقدمًا في تقديم الرعاية المتخصصة للأطفال. باستخدام التكنولوجيا المتقدمة حيث يتم معالجة ملف كل مريض وادارته إلكترونيًا.

رؤية مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال


أن نكون المستشفى المتخصص الرائد للأطفال في المملكة ، حيث نقدم رعاية مثالية لكل طفل.

مهمة مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال

توفير الرعاية الشاملة للأطفال التي تلامس الاحتياجات الخاصة لكل طفل. كما ونسعى الى التحسين المستمر للرعايه الصحية المقدمة واجراء البحوث العلمية الخاصة بالاطفال.



من نحن

يعتبر مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال هو المستشفى الأول و الوحيد في المملكة المتخصص في رعاية الأطفال.ويوفرالعلاج المثالي والمناسب لحالة كل طفل. ويقدم مجموعة شامله ومتنوعه من طرق العلاج ، بما في ذلك خدمة الرعاية المركزه ، والبحوث ، وخدمات الصحة العقلية وإعادة التأهيل.

ويقدم أحدث رعاية للأورام وأمراض الدم حيث يقدم للمرضى المصابين بالسرطان واضطرابات الدم رعاية شخصية متعددة التخصصات تركز على المريض وموجهة نحو الأسرة ومتعددة التخصصات تعتمد على النتائج والقيمة ، معززة بالبحوث المبتكرة والقائمة على الممارسة في بيئة أكاديمية.

ويضم فريق متعدد التخصصات من الأطباء ومقدمي الرعاية وموظفي الدعم ، ونقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تركز على المرض والتي تشمل السلسلة الكاملة لرعاية مرضى السرطان ، من الوقاية إلى التشخيص إلى العلاج إلى البقاء على قيد الحياة.

منذ عام 2015 ، عملنا على إلهام الأشخا​​ص والمجتمعات للانضمام إلى سعينا ورفع مستوى الرعاية الصحية للأطفال. كما ونهدف إلى تغيير حياة العائلات اليوم من خلال تمكين برامج جديدة تقدم رعاية مصممة خصيصًا لاحتياجات الأطفال ، وتطبيق أحدث الابتكارات والمعدات. سيغير دعمكم حياة العائلات غدًا وسيساعد في تشكيل ما يمكن أن تصبح عليه صحة الطفل ، من خلال دعم الأبحاث التي تهدف إلىطرق القضاء على أمراض الطفولة والوقاية منها في نهاية المطاف. لأن أطفالنا هم مستقبلنا.

إستراتيجية مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال



يسعى المستشفى لتحسين النتائج الصحية للأطفال وأسرهم بطريقة مبتكرة ومسؤولة وفعالة .

إن توفير رعاية مميزة للأطفال هو في صميم كل ما نقوم به. حيث نتبنى التنوع والشفافية والمساءلة من خلال منصة قوية وشفافة للقيادة.

الاتجاه الاستراتيجي

  • تقديم الرعاية على مستوى عالمي وبناء على أحدث الأبحاث: رعاية وأبحاث سريرية متكاملة ، تدمج المواهب والجودة والتكنولوجيا لتحقيق أفضل النتائج.

  • صحة المجتمع: تحطيم الحواجز التي تحول دون التأثير على إمكانات كل طفل في المستقبل

  • رعاية الصحة السلوكية والعقلية: توسيع ومشاركة نموذج مبتكر للرعاية

  • بحوث الجينوميات والطب المخصص: إحداث ثورة في اخر ماتواصلت له الابحاث في مجال صحة الأطفال

آخر تعديل

9/18/2022 11:59 AM