تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة يكرم الأطباء المقيمين لعام 2023

5/28/2023

مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة يكرم الأطباء المقيمين لعام 2023


احتفل مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة بتكريم نخبة من الأطباء المقيمين حيث نظمت إدارة التعليم الطبي والشؤون الأكاديمية حفلاً لتكريم الخريجين من الأطباء المقيمين لعام 2023.


حيث دشن انطلاقة حفل التكريم المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور تركي الوسيدي والمدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور العسكر وبحضور كلاً من نائب المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور ريان الحسني ونائب المدير التنفيذي للتشغيل للإدارات الصحية المكلف الدكتور سهل خوش حال ومدير إدارة التعليم الطبي والشؤون الأكاديمية الدكتور أنس خليل وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالمستشفى كما شارك ذوو الخريجين بهجة الاحتفال مع أبنائهم الخريجين من الأطباء والطبيبات.


وعبر المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور تركي الوسيدي في كلمته الافتتاحية التي ألقاها عن فخره واعتزازه بتخريج مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز دفعة جديدة من الأطباء المقيمين من مختلف التخصصات الطبية والذين سيواصلون المسيرة في خدمة وطننا الغالي في مجال الرعاية الصحية تحت ظل قيادة حكومتنا الرشيدة، كما شدد الدكتور تركي الوسيدي على ضرورة الحرص على استمرارية عملية التعلم والسعي دائماً نحو التطوير المستمر.


ومن جانبه قال المدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور العسكر إن الأطباء الخريجين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة ويتحملون واجب إنساني نبيل في تقديم كل ما لديهم في سبيل تقديم خدمة الرعاية الصحية بكل أمانة ومهنية يدفعهم هدف سامي وهو المساهمة في رفع مستوى كفاءة وجودة خدمات الرعاية الصحية في المجتمع عبر متابعة وتطبيق أحدث المعايير والممارسات العلمية في المجال الصحي. كما عبر الأستاذ منصور العسكر عن سعادته البالغة بهذه المناسبة مقدما شكره وتقديره للأطباء المقيمين على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.


هذا وأضاف مدير إدارة التعليم الطبي والشؤون الأكاديمية الدكتور أنس خليل في كلمة ألقاها أن تبني الكفاءات الوطنية وتدريبها وتطويرها حسب معايير علمية متقدمة يعد من أبرز مهام إدارة التعليم الطبي والشؤون الأكاديمية والتي تساهم في الارتقاء بجودة وكفاءة خدمات الرعاية الصحية المقدمة من خلال تعزيز أنشطة التعليم والتدريب الطبي.


كما تضمنت فقرات الحفل فعاليات ترفيهية متنوعة ومسابقة لأفضل بحث أكاديمي للأطباء المقيمين وتم تقييم العروض البحثية من قبل لجنة من أطباء مختصين في المستشفى وتم تكريم أصحاب أفضل البحوث الأكاديمية، حيث أتاحت هذه المبادرة للمقيمين من قسم التعليم الطبي والشؤون الأكاديمية عرض ومشاركة إنجازاتهم البحثية لأقرانهم في الأقسام الطبية كما تعزز هذه المبادرة ثقافة التميّز الأكاديمي وتعزز مبدأ التعلم داخل المستشفى، فضلاً عن خلق بيئة تشجع على الابتكار والتطوير المستمر.


وفي ختام الحفل كرم المدير التنفيذي للخدمات الطبية الدكتور تركي الوسيدي والمدير التنفيذي للتشغيل الأستاذ منصور العسكر الخريجين من الأطباء والطبيبات المقيمين من خلال توزيع شهادات الشكر والتقدير لهم كما تم تكريم أفضل مدرب من الأقسام الطبية، أفضل طبيب مقيم، أفضل طبيب امتياز، وكذلك جرى تكريم منظمي ومنسقي الحفل وأخذ الصور الجماعية.




هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

​​
آخر تعديل

5/29/2023 7:55 AM