إنشاء مركز يكون مثالاً يحتذى به من حيث تسهيل التواصل للمرضى والمراجعين وكذلك الموظفين وبناء علاقة مبنيه على التعاطف والود مع مراجعي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.
بناء علاقة استراتيجية مع عملاءنا من مرضى وعوائلهم وكذلك الموظفين وتقديم خدمة تفوق توقعاتهم
تقديم الفرصة لمراجعينا للتعبيرعن أنفسهم واحتياجاتهم والطريقة المثلى لتقديم الخدمة لهم
تقديم حلول استثنائية من خلال الخبرات الموجودة والالتزام الدائم بالتميز
تعزيز تجربة المريض بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
التفاعل والاستجابة السريعة لطلبات المرضى وعوائلهم وتلبية احتياجاتهم وتقليل عدد المكالمات المفقودة
تحسين نسبة رضى المرضى وعوائلهم عن الخدمات المقدمة لهم
تقديم الخدمة بفعالية في حال حدوث خطأ والحرص على عدم تكراره
التقليل من الجهد الذي يبذله المرضى للحصول على الخدمات
التغيير الإيجابي لثقافة وبيئة الشؤون الصحية نحو تعزيز تجربة المريض
تطوير مهارات التواصل لدى العاملين بمركز خدمة المرضى والتي تواكب وتتخطى تطلعات المرضى وعوائلهم
توفير قاعدة بيانات بعدد الاتصالات ونوعيتها لمساعدة صاحب الصلاحية لاتخاذ القرارت بناءً على إحصائيات دقيقة
تقديم الخدمات الممكنة للمرضى دون الحاجة للحضور للمستشفى
مركز الاتصال: 0118011111
تطبيق خدمات المرضى
موقع الشؤون الصحية بالحرس الوطني
تطبيق الواتساب: 0118011111
حساب التويتر: MNGHAcares
خدمة الاتصال الآلي للمواعيد
يرجى إخبارنا بالسبب (حدد ما يصل إلى خيارين)
0من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة