تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

حفل جائزة أداء الصحة

3/4/2024

حفل جائزة أداء الصحة


​تحت رعاية معالي وزير الصحة، تُوجت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بجائزة المركز الأول في مسار الرعاية الممكنة رقمياً لبرنامج الاستشارات الالكترونية في العيادات الخارجية؛ وذلك في حفل جائزة أداء الصحة 2023. 


صُممت ونُفذت هذه المبادرة المبتكرة، لتسهيل الاستشارات والتواصل بين مقدمي الرعاية الصحية في مختلف التخصصات ضمن السجلات الطبية الالكترونية، وتمكين المرضى من الحصول على استشارات طبية متخصصة دون الحاجة إلى زيارة الطبيب، توفيراً للوقت والموارد وتسهيلاً للوصول إلى الخبرات المتخصصة في الوقت المناسب، مما يؤدي إلى تحسين نتائج المرضى وتجربتهم. 


إضافة إلى ذلك، توَج معالي وزير الصحة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بجائزة المركز الثالث في مسار الابداع والابتكار عن برنامج iCare Inpatient، يساهم هذا البرنامج في تنسيق وتكامل الرعاية للمرضى المنومين طوال إقامتهم في المستشفى من خلال حساب بعض المؤشرات ومتابعتها الكترونياً، مما يسهل التدخل في الوقت المناسب. نتج عن البرنامج تطور الرعاية الصحية التي يقدمها الأطباء، بالإضافة إلى تقليل معدل أيام التنويم في المستشفى. 


الجدير بالذكر أن برنامج iCare Inpatient حاصل على براءتي اختراع من كل من: الهيئة السعودية للملكية الفكرية، ومن مكتب براءات الاختراع الأمريكي.



هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟ نعم لا

1من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 1 مشاركة

​​
آخر تعديل

3/4/2024 3:20 PM